مهاجم سيتي نبيل التويزي يختار المغرب و يترك إسبانيا

مهاجم سيتي نبيل التويزي يختار المغرب و يترك إسبانيا

- ‎فيرياضة, في الواجهة
162
0

قرر مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم نبيل التويزي،الدفاع عن ألوان قميص المنتخب المغربي بدل المنتخب الإسباني بعد مفاوضات طويلة بينه و بين اتحاد كرة القدم المغربي و نظيره الإسباني انضم اليها والدي اللاعبيين و هما مغربيين.

و قال أحمد التويزي أحد أفراد عائلة نبيل التويزي ل”الدولية” إن “نبيل اختار في النهاية اللعب لمنتخب أصوله و أصول والده،رغم الإغراءات الكثيرة التي قدمت له من قبل والدته الإسبانية و من قبل المسؤولين الإسبان،في مقدمتها انتقاله هذا العام للعب لمنتخب إسبانيا فئة الكبار بدل منتخب الرديف حاليا”.

مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم نبيل التويزي
مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم نبيل التويزي

و أضاف ” نبيل يحب بلاد أصوله المغرب و متعلق بها و يحن اليها دائما،لذلك لم يخضع للإغراءات المالية التي عرضها عليه الإسبان”.

و لمع نجم المهاجم الإسباني المغربي نبيل التويزي (18 عاما)، حينما قرر مدرب فريق مانشستر سيتي ،بيب غوارديولا ترقيته إلى الفريق الغنجليزي الأول،بعد المستوى القوي الذي أبان عليها على مستوى خط الهجوم مع الفريق الرديف وتسجيله للعديد من الأهداف.

و كان التويزي و هو رأس حرباء في خط هجوم مانشستر سيتي،قد انتقل في عمر ال17 عاما إلى المركاتو الشتوي الموسم الماضي قادما من نادي فالنسيا الاسباني في صفقة مالية وصلت ل 350 ألف يورو،مع شرط رفعها  إلى 2 مليون يورو في حال تتويج اللاعب بألقاب أو مشاركته مع الفريق الأول.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *