رئيس لبنان للمتظاهرين : أنا حاضر لألتقي ممثلين عنكم

رئيس لبنان للمتظاهرين : أنا حاضر لألتقي ممثلين عنكم

- ‎فيأخبار عربية, في الواجهة
137
0

أبدى الرئيس اللبناني ميشال عون استعداده للقاء ممثلين عن المتظاهرين الذين يفترشون الساحات و الشوارع منذ أسبوع، احتجاجاً على أداء الطبقة السياسية، للاستماع الى “مطالبهم”.

و خاطب عون في أول تعليق له بعد 7 أيام على انطلاق حركة التظاهر قبل أسبوع “المعتصمين والمتظاهرين” قائلاً “أنا حاضر لألتقي ممثلين عنكم يحملون هواجسكم ونسمع ما هي مطالبكم تحديداً وتسمعون أنتم منا عن مخاوفنا من الانهيار الاقتصادي، وما يجب أن نفعله سوياً حتى نحقق أهدافكم من دون أن نسبب الانهيار والفوضى ونفتح حوارا بناء”.

لرئيس اللبناني ميشال عون
لرئيس اللبناني ميشال عون

و عبر الرئيس اللبناني  عن استعداده للحوار مع المحتجين للوصول إلى أفضل الحلول لإنقاذ البلاد من الانهيار المالي، مضيفا “صار من الضروري إعادة النظر بالواقع الحكومي الحالي”.

و وعد عون في الكلمة التي نقلتها شاشات القنوات التلفزيونية اللبنانية بالتصدي للفساد ممتثلا لمطلب مئات اللاف من المحتجين الذين يتظاهرون في الشوارع منذ الأسبوع الماضي.

و تعهد الرئيس اللبناني بإنشاء “محكمة خاصة بالجرائم على المال العام واسترداد الأموال المنهوبة ورفع الحصانة ورفع السرية المصرفية عن الرؤساء والوزراء والنواب وكل من يتعاطى بالمال العام الحاليين والسابقين”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *