هيفاء تسخر من خطاب عون و تعنف مغرد” سكر لي تمك”

هيفاء تسخر من خطاب عون و تعنف مغرد” سكر لي تمك”

- ‎فيثقافة وفنون
214
0

سخرت المغنية اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي من الخطاب الذي وجهه الرئيس اللبناني ميشال عون للشعب في أول تعليق له بعد 8 أيام على انطلاق حركة التظاهر في البلاد.

و وصفت وهبي في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الخطاب بأنه “كلمتين مقطشين”، وأنه لا يضاهي أهمية الحراك الشعبي المستمر منذ 8 أيام في شوارع لبنان.

المغنية اللبنانية هيفاء وهبي
المغنية اللبنانية هيفاء وهبي

وجاء في التغريدة “كنت متوقعة خطاب يضاهي أهمية الثورة، معليش دولة الرئيس 2 مليون نسمة 8ايام بالشارع واخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش، ما ذادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر”.

و لم تتمالك هيفاء وهبي أعصابها حين رد علي مغرد لبناني اسمه “حضر الحسين” بالقول”يقال له فخامة الرئيس مش دولة الرئيس خليكي بالغناء والهز تبعك بعد ناقص تقولي ما عم لاقي شغل“.

فردت عليه بشكل عنيف عبر تعليق شرس قالت فيه”سكّر لي تمّك ، واذا صعبة عليك تحترم حالك انقلع من عندي ،رأيي وانا حرة عبر عنه إلك عين تكتب هيك تويت بهيك ظروف؟ وعامل رتويت عندك عن الوجع وحرية التعبير؟مشكلتك وطنية ولا شخصية معي انا؟ اختلفنا عكل شي واتفقنا عحب بلدنا وتأييدنا للثورة تركت كل شي وجيت تقلل مرجلة عندي انا! تفه!!“.

و وعد عون في الكلمة التي نقلتها شاشات القنوات التلفزيونية اللبنانية بالتصدي للفساد ممتثلا لمطلب مئات اللاف من المحتجين الذين يتظاهرون في الشوارع منذ الأسبوع الماضي.

و تعهد الرئيس اللبناني بإنشاء “محكمة خاصة بالجرائم على المال العام واسترداد الأموال المنهوبة ورفع الحصانة ورفع السرية المصرفية عن الرؤساء والوزراء والنواب وكل من يتعاطى بالمال العام الحاليين والسابقين”.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *