جزائرية تطلب الطلاق لأن زوجها صوت في الانتخابات

جزائرية تطلب الطلاق لأن زوجها صوت في الانتخابات

- ‎فيفي الواجهة, منوعات
883
0

طلبت جزائرية من زوجها الطلاق بالثلاث،بعدما خانها بنقض التزامه لها بعدم التصويت في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها الجزائر دعما للحراك الشعبي على حد تعبيرها.

و طلبت جزائرية تدعى صوفيا بن لمان في فيديو مباشر صورته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من زوجها و يدعى “عراس” أن يظهر معها على “اللايف” و يعلن تطليقها لها بالثلاث.

و وصفت صوفيا إقدام زوجها على التصويت في الإنتخابات الرئاسية التي شهدتها الجزائر و أعلن فوز عبد المجيد تبون فيها ب”الخيانة” التي تجعل مواصلة الحياة الزوجية بينهما مستحيلة على حد قولها.

صوفيا بن لمان : تصويت زوجي في الانتخابات خيانة لي
صوفيا بن لمان : تصويت زوجي في الانتخابات خيانة لي

و كان رئيس الوزراء الجزائري الأسبق عبد المجيد تبون قد فاز في الانتخابات الرئاسية بنسبة 58,15 بالمئة بعد يوم كامل من التصويت وسط أجزاء متوترة و مقاطعة شعبية واسعة، ليصبح رئيسا من الدورة الأولى، بحسب ما أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

و احتشد آلاف المتظاهرين بوسط الجزائر العاصمةفور إعلان النتائج الرسمية، للتعبير عن رفضهم لرئيس الجمهورية المنتخب عبد المجيد تبون، المقرّب من سلفه عبد العزيز بوتفليقة.

و ردّد المتظاهرون “الله أكبر، الانتخاب مزور” و”الله أكبر نحن لم نصوت ورئيسكم لن يحكمنا” في يوم الجمعة الثالث والأربعين على التوالي منذ انطلاق الحركة الاحتجاجية في شباط/فبراير.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *