لص أم عامل ؟ عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تقلب المعادلة

لص أم عامل ؟ عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تقلب المعادلة

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
1250
0

خرجت أسرة محمد الموسى الشاب السوري الذي قتل على يد زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم،بحجة اقتحامه منزلها بغرض السرقة في لبنان برواية مختلفة عن تلك المعلنة من قبل الفنانة اللبنانية و زوجها و حراسها.

و نفت والدة الشاب الراحل أن يكون ابنها لصا،متهمة نانسي عجرم و زوجها و حراسهما بقتل ابنها بعدما جاء يطالبهم بمستحقاته المالية التي رفضوا إعطائها له.

محمد حسن الموسى شاب سوري قتله زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم بحجة أنه لص و تقول عائلته إنه يعمل لديها و كان يطالب بمستحقاته
محمد حسن الموسى شاب سوري قتله زوج المغنية اللبنانية نانسي عجرم بحجة أنه لص و تقول عائلته إنه يعمل لديها و كان يطالب بمستحقاته

و قالت والدته محمد موسى ” قتلوا ابني.. حرقوا قلبي عليه، يا ابني، والله مفبرك كل هالفيديو، ارجعوا للفيديو، ابني نازل يأخذ حقو، يشتغل في حديقتهم السبت والجمعة، عم يشتغل وله حق عندهم، وين الكاميرات ليش تعطلت بهالليلة، عم يقول قتلته بغرفة البنات، كيف لقوه بالمطبخ، انصفوني دخيلكم”.

و قالت والدة الضحية إن زوجة ابنها أخبرتها أنه توجه إلى بيروت لأخذ أجرة عمل له. وتساءلت الوالدة أن الشخص الذي قتل ابنها يدعي أنه لص فلماذا لم يسلمه للقضاء ولماذا أطلق النار على قلبه، مضيفة : «في عندون قصة بالفيلا و لبسوها لابني».

وعن تبادل إطلاق النار تساءلت كيف تم ذلك وابنها لم يكن يحمل مسدسا ؟  كيف يمكن أن يدخل ابنها المنزل دون موافقة الحراس، أين الكاميرات الرئيسية للبوابات الرئيسية ؟ لماذا تعطلت في تلك الليلة؟».

أما والده فقال: «ما توقعنا فنانة مثل نانسي عجرم تسمح بوقوع جريمة في منزلها لسبب مجهول،ابني كان يعمل لدى العائلة و حين طالب بحقوقه قتلوه،هل يمكنهم أن يفسروا لنا لماذا وجود أكثر من 9 طلقات على الجثة على اليدين و القدمين و القلب،هل هذا قتل لسارق أم حقد و غل و تلذذ بقتله ؟”

و روى أصدقاء الشاب السوري الراحل محمد موسى أن الأخير كان يعمل في حديقة الفنانة نانسي عجرم وأنه ذو سمعة جيدة،مؤكدين بأن مستحقات مالية له كانت بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا، حيث كان يعمل كعامل حديقة و صيانة ولم يتم سداد المبالغ المترتبة لهم عليه.

بدوره اتهم أحد أقرباء الشاب السوري الراحل و هو خاله زوج نانسي عجرم ب”التلاعب بمقطع الفيديو الذي يظهر ما حدث خلال عملية الاقتحام، وقال «حاطط اللي بده ياه وشايل اللي بده ياه وتارك اللي بده ياه».

نانسي عجرم و زوجها فادي،هل فبركا قصة السرقة لتبرير قتل الشاب السوري ؟
نانسي عجرم و زوجها فادي،هل فبركا قصة السرقة لتبرير قتل الشاب السوري ؟

و أضاف خال الضحية “زوج نانسي حين اقترب من محمد موسى لإطلاق النار عليه عرف أن بيد المجني عليه سلاحا غير حقيقي ومجرد لعبة”، متسائلا: «لماذا بعد أن أطلق زوج نانسي عجرم النار على ابن أختي و أرداه على الأرض لم يلتقط صورا وبيده المسدس..لماذا لم يظهروا المسدس الحقيقي الذي كان في يده ؟ ».

وردا على اتهام نانسي عجرم و زوجها لابن أخته بأنه سارقا قال خاله : «يعطوه حقو مشان ما يجي لعندن يسرقن،محمد موسى له حق عند زوج نانسي حيث كان يعمل عنده بعد أن ترك عمله في شركة فاب،محمد مقيم في لبنان منذ 10 سنوات ولا توجد له سوابق، ومن الطبيعي أن يذهب لبيت نانسي عجرم ليطالب بسداد مستحقاته المتأخرة”.

و استدرك يقول “نعم ابن أختي أخطأ بالذهاب لبيتهم ليلا للمطالبة بحقه و لكن فادي زوج نانسي أخطأ أكثر”، متسائلا في نفس الوقت “كيف يمكن لشخص أن يدخل منزل شخصية معروفة كالفنانة نانسي عجرم بسهولة إذا لم يكن على معرفة بها أو أنه قد عمل عندها،للأسف قيمة مستحقاته المتأخرة قرر زوج نانسي عجرم دفعها دفعة واحدة بطلقة من مسدس”.

من جهته كتب “علي الموسى” – ابن عم القتيل في تدوينة على حسابه بفي موقع”فيس بوك” جاء فيها : نحن ابناء عمومة الـمـغدور ( محمد حسن الموسى) آل الموسى من عشائر النعيم: نطالب بفتح تحقيق بالقضية التي نسبت للمـغدور محمد لعدة أسباب:

1-الذي ظهر بالفيديو شخصية غير شخصية المغدور اللباس بالفيديو غير لباسه وهو مقـتـول لون الجاكيت بالفيديو ابيـض ولونه وهو مقـتـول اسود.

2-هناك عدة فيديوهات لم يتم نشرها علما بأن الفيلا بأكملها تحيط بالكاميرات بما فيها الغرف الداخلية.

3- كما ذكر الاعلام اللبناني بأن المـغـدور قد دخل الى غرفة بنات نانسي هل يستطيع احد ان يفسر كيف اصيبت نانسي.

4- هل من المعقول ان يقوم شخص بمفرده على السـطو على فيلا نانسي عجرم؟.

5- المصاري التي سرقها على زعمهم، لماذا وجدت فوق الطاولة ؟ ولماذا تم شحـط الـجـثة من مكانها؟.

6-هناك ادعاء من زوج نانسي بأنه لم يتذكر اي شيفرة للكاميرات عدا شيفرة الكاميرا التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

7ـ اخيرا نطالب بفتح شيفرا جميع الكاميرات الموجودة داخل الفيلا وخارجها، إذ أن هناك قص وتعديل للفيديو اللذي تم نشره.

الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم بذريعة أنه "لص" في صورة تذكارية مع أبنائه قبل الحادث بأيام
الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم بذريعة أنه “لص” في صورة تذكارية مع أبنائه قبل الحادث بأيام

و كانت المغنية اللبنانية نانسي عجرم قد أعلنت إصابتها بخدس في أحد ساقيها عندما حاول لص سرقة منزلها واقتحام غرفة بناتها بعد تغلبه على ثلاثة حراس،في تبادل لإطلاق النار بينه و بين زوجها الذي تفاوض معه قبل أن يتصدى له بمسدس ناري و يرديه قتيلا.

و اعتقلت الشرطة اللبنانية زوج نانسي عجرم للتحقيق،في وقت قالت فيه مصادر قريبة من الملف إن الأخير كان في حال الدفاع المشروع عن النفس،على اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *