اللاجئ و زوج المطربة

اللاجئ و زوج المطربة

- ‎فيافتتاحية
675
0
محمد واموسي ، كاتب و صحافي و إعلامي

تعاطفت في البداية مع نانسي عجرم كإنسانة قبل أن تكون فنانة،و رأيت في تصرف زوجها عملا بطوليا لرب أسرة يحمي منزله و أسرته و بناته، لكن بتوالي الأخبار و تصريحات الشرطة و شكاوى العائلة و المقربين منها، و مشاهدة مقاطع فيديو منقوصة أو مبتورة و تفحص الصور و ملاحظتها،استنتجت أن القصة أبعد ما تكون عن حادث سرقة.

لص يدخل فيلا نانسي عجرم من الباب رغم الحراسة والكاميرات فيتبادل إطلاق النار مع زوجها الذي يقتله بستة رصاصات، و في رواية أخرى أمطر جسده بستة عشر رصاصة،قبل أن يتبين لاحقا أن المهاجم (اللص) كان يحمل مسدسا بلاستيكيا.

‏السؤال: كيف يتبادل شخص إطلاق النار من مسدس بلاستيكي و لماذا كل هذا العدد من الطلقات مع مسدس غير حقيقي ؟ و كيف جرحت ساق نانسي كما شاهدنا في أول صورة تسرب للإعلام و مواقع التواصل مع إعلان خبر الحادث ؟

محمد واموسي
محمد واموسي

يقال إن القتيل من جنسية سورية لهذا فالمستحيلات تحصل!

‏بمتابعة الفيديو الذي سجلته كاميرا المراقبة في الفيلا و صورة المجني عليه بعد قتله نستنتج التالي :

‏• اختلاف كبير بين الشخصيتين الشخص الظاهر في الفيديو يرتدي لباسا مختلفا، و ربما يكون يؤدي مشهدا تمثيليا.

‏• المطاردة و القتل مسرحهما كان بعيدا عن الكاميرات و هذا بحد ذاته كفيل بإثارة الشكوك.

و المصيبة لا توجد دماء في الصورة،الا إذا تم قتله في مكان آخر و جرى نقل الجثة إلى حيث صورت.

لكن الذين سربوا مقطع حديث الحراس و تبريرهم لما جرى لإتباث قصة السرقة و اللص، لماذا لم ينشروا كامل التصوير ؟

و قبل ذلك لماذا أطلق الرصاص على اللص المزعوم في الغرفة التي لا يوجد فيها تصوير ؟

بعد الحادث مباشرة ظهرت صورة لنانسي عجرم و هي تضع ضمادة صغيرة،ما يعطي الإنطباع أنها أصيبت بجرح في أحد ساقيها.

إذا كان المسدس الذي يحمله اللص المزعوم الراحل لعبة بلاستيكية كما قيل في التحقيقات،من أين جاء الخدش الذي ادعت الفنانة أنها أصيبت به في ساقها ؟

لنسلم برواية نانسي عجرم بأن اللص تسلل إلى الفيلا بهدف سرقة الفلوس،فكيف يعرض عليه زوجها أموالا و يرفضها و يتمسك بمطلب آخر هو الدخول إلى غرفة بناتها ؟ هل هناك لص يرفض الفلوس التي جاء من أجلها ؟ من أين جاءت الأموال التي ظهرت قرب الجثة ؟

جيران الفنانة الذين قالوا إن الشاب السوري الراحل كان يعمل في حديقة الفيلا عند الفنانة و زوجها و يشرف على جميع أعمال الصيانة فيها،هل كانوا يكذبون ؟ لماذا لم يتم الإستماع إليهم ؟

الصور التي أرسلها عائلته إلى وسائل الإعلام و فيها يتوسط ابنهم (اللص المزعوم) نانسي عجرم و زوجها،هل هي حقيقية أم مفبركة ؟ لماذا لم يعرض المحققون الفنانة نانسي عجرم على الطب الشرعي لمعرفة طبيعة الخدش أو الجرح الذي أصيبت به في ساقها ؟ و لماذا لم تصادر الشرطة الهواتف المحمولة لكل الموجودين في الفيلا للكشف عن محتواها ؟

كيف يعقل أن التحريات في جريمة قتل كاملة مكمولة يتم الحسم فيها بهذه السرعة مع كل الغموض الذي يحيط بها و يتم إطلاق سراح مطلق النار فورا ؟ لماذا لم يتم الكشف عن محتوى كل كاميرات البيت و حتى الشوارع القريبة إن وجدت ؟ لماذا أخلى المدعي العام زوج الفنانة في مدة قصيرة جدا ؟

لماذا جرى تجاهل مطالب والدة الشاب السوري و عائلته بالاستماع إليهم ؟ و لماذا لم يتم أخذ تصريحاتهم بان ابنهم كان يعمل لدى الفنانة و جاء يطالب بمستحقاته المالية التي رفض زوجها دفعها له على محمل الجد ؟

واضح جدا أن الجريمة التي ارتكبها زوج نانسي عجرم، تفوح منها روائح العنصرية و الانتقام، الضحية شاب سوري من إدلب و أب لأطفال صغار و صاحب مهنة و يكسب قوت جبينه بعرقه، حتى لو كان لصا و جاء بهدف السرقة، وهذا صعب في بيت مدجج بالحراس و الكاميرات، فالحل رصاصة أو رصاصتين في قدمه، و ليس 16 رصاصة تنهش كل جسده.

القضية تحيط بها الأسئلة، لكن من يحاسب القوي “الواصل”، من أجل فقير بائس ؟!!

‏أطالب كل حر شريف بأن يتبنى قضية ⁧‫قتيل فيلا‬⁩ نانسي عجرم وصولا لتحقيق العدالة و عدم السماح للمجرم بالإفلات من العقاب لمجرد أن القتيل لاجئ سوري و القاتل زوج مطربة مشهورة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *