راغب علامة يحيي عيد الحب في “أولمبيا” باريس

راغب علامة يحيي عيد الحب في “أولمبيا” باريس

- ‎فيثقافة وفنون
740
0
راغب علامة
راغب علامة

يحيي المطرب اللبناني راغب علامة،حفل عيد الحب هذا العام في العاصمة الفرنسية باريس،حيث يحل ضيفا على شركة “إس إيفن” و مديرتها المنتجة صفاء عيشي،في حفل فني ساهر في صالة الأولمبيا الشهيرة في باريس،حيث يقدم باقة مميزة من أجمل أغانيه منها، «اللى باعنا»، و«مبهزرش»، و«تركينى لحالى»، و«نسينى الدنيا» و غيرها.

و سيقف “السوبر ستار” راغب علامه للمرّة الثالثة على مسرح الأولمبيا الباريسي بمناسبة “عيد الحب” يوم 14 فبراير 2020، ليتوجّه بعدها مباشرة إلى تونس لإحياء حفل آخر، في أحد الفنادق بمدينة سوسة.

و كانت شركة ” إيس إيفن” قد نظمت عدة حفلات فنية خلال الأشهر الأخيرة في باريس دعت اليها عدة نجوم و فنانين عرب بينهم كاظم الساهر و نجوى كرم و نانسي عجرم و راغب علامة و إليسا و أحلام و كارول سماحة و غيرهم من النجوم،حظيت جميعها بإعجاب كثير من أفراد الحالية العربية في فرنسا و أوروبا، لما تتميز به من حسن التنظيم و الالتزام و الترتيب.

و كان النجم اللبناني راغب علامة قد أشعل جدلا في لبنان، بشنه هجوما حادا على المجلس النيابي في بلاده، معتبرا إياه سبب الخراب و الفساد والأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد على حد تعبيره، ومشيرا إلى أن خطابات و بطولات النواب في المجلس لم تسفر سوى عن إفلاس البلاد،و وقعها تحت الديون الطائلة دون محاسبة أي وزير أو حكومة أو موظف على مدار 30 عاما.

ملصق حفل عيد الحب الذي يحييه راغب علامة في باريس،بتنظيم من المنتجة صفاء عيشي
ملصق حفل عيد الحب الذي يحييه راغب علامة في باريس،بتنظيم من المنتجة صفاء عيشي

وقال راغب علامة، في تغريده عبر حسابه على “تويتر”: “أنا مش فاهم شو لهم لزوم خطابات وبطولات النواب في المجلس النيابي.. هذا المجلس نفسه الذي أفلس البلد وأوقعنا تحت ديون لن نستطيع أن نفيها لولد الولد.. ماذا يريدون بعد هؤلاء الأبطال؟.. لن نصدق ولا حرف منكم يا أبطال الفساد.. 30 سنة شحادة وضرائب ولم تحاسبوا وزيرا ولا حكومة ولا موظف.. اسكتوا بقى”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *