بالفيديو : الشاب خالد ينفي إشاعة وفاته أو إصابته بكورونا

بالفيديو : الشاب خالد ينفي إشاعة وفاته أو إصابته بكورونا

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
221
0

نفى الفنان الفرنسي الجزائري الشاب خالد إشاعة إصابته بفيروس كوفيد19 و قال في تعليق ساخر “أمس أيضا قتلوني مرة أخرى” في تعليق على إشاعة جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا.

جاء ذلك في فيديو جمعه بالصحافي المغربي محمد واموسي نشره هذا الأخير على حسابه الخاص في موقعي فيسبوك و يوتوب.

و ظهر “الكينغ” في إطلالة صباحية مع الصحافي واموسي الذي سأله عن سر ضحكته الدائمة،فأجابه قائلا “الابتسامة في الحياة تتركك دائما شابا و صغيرا في العمر و تجعلك تستمع بالدنيا،اضحك للدنيا تضحك لك”.

الفنان الفرنسي الجزائري الشاب خالد و الصحافي الفرنسي المغربي محمد واموسي
الفنان الفرنسي الجزائري الشاب خالد و الصحافي الفرنسي المغربي محمد واموسي

و نفى الصحافي محمد واموسي الأنباء التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي و التي تزعم إصابة ملك الراي بفيروس كورونا،قبل أن يقاطعه الشاب خالد قائلا ” أمس أيضا قتلوني” في إشارة للإشاعة المنتشرة.

و قال الشاب خالد “إن شاء الله ستنتهي كورونا و نرتاح منها نهائيا”.

و كان الفنان الجزائري الفرنسي، الشاب خالد، قد طرح عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، أغنيته الجديدة تحت عنوان “اسمها بيروت”.

و اختار الشاب خالد إصدار جديده على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج إيلي بربري، وأظهرت مشاهد الكليب الدمار الذي أحدثه انفجار مرفأ بيروت.

و تعامل الشاب خالد في هذا العمل مع أحمد مرزوق في الكلمات، فيما كتب بنفسه الجزء الفرنسي من الأغنية، وتم تسجيلها في أحد استديوهات لبنان. أما الألحان فهي لمحمد يحيى، في ثالث تعاون بينهما.

و لقيت الأغنية إشادة وتفاعلاً في مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، محققة، حتى الآن، أكثر من 115 ألف مشاهدة في “يوتيوب”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *